تقبيل هنية ليد القرضاوي يشعل التعليقات بفيسبوك

mepanorama91250

أثارت القبلة التي طبعها رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة، إسماعيل هنية، على يد الداعية يوسف القرضاوي، الذي يعتبر المرجع الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، خلال زيارته إلى غزة جدلا واسعا على صفحات “فيسبوك” بين ما استنكر خطوة القيادي الفلسطيني، وانتقد سياسات جماعة الإخوان، وبين من لم ير فيها أكثر من علامة احترام لرجال الدين.

وقال Bundok HS: “آه مهو ده اللي احنا فالحين فيه !نقبل أيدي العملاء ونُظهر كل معاني النفاق والتصنع في الصور اللي زي دي,, حسبي الله ونعم الوكيل.”

بينما قال Khaldoun Shunnar: “أحلى دين.. مو على أساس الانحناء لغير الله حرام؟”

أماOsama Hosni فرد بالقول: “إسماعيل هنية عميل ؟؟؟ هههه حماس عميلة لإسرائيل ؟ الحقد الايديولوجي قد اعمى بصيرتكم،” وفي الإطار نفسه جاء رد “محمد فؤاد البركاني” الذي قال: “حفظ الله الشيخ إسماعيل.”

وشرحت “Rabea Shahror ” موقفها بالقول: “أبو العبد (إسماعيل هنية) أشرف انسان بالضفة وبعرف كيف يحترم الناس بسلم على رجل دين فاضل له مكانته الدينية والعلمية وهيك الأدب بكون مش زي الي بقلو ادبهم وبسبو وبشتمو الناس عالطالعة والنازلة!”

وعلق Sohayb Abu Seifan ساخرا بالقول: “بووووووس ياحبيبي بوووووس”.

وأضاف Ayman Salahat على المنوال نفسه: “بوس بوس بوس هذا شاطرين فية البوس بس هههههههههه عنجد الإخوان مسخرى يا عمي خليكم اتبوسو يلا ما حدا حوش.”

ولكن Omar Zaid رفض هذه التعليقات قائلا: “إلي بيحكي عن العلماء عملاء …. والله مني عارف مين العميل إلي ما عمره طخ رصاصة (..) ولا إلي حرر غزة… بس الكل عارف مين العميل والمنافق …حرروا شبرا من الضفو بعدين تعو إحكو …. ملاحظه : دم العلماء مسموم.”