وفاة رئيس المخابرات القطريه متاثرا بجراحه اثر تفجير تعرض له موكب قطرى الصومال

مقتل رئيس المخابرات القطرية بتفجير في الصومالتوفي رئيس المخابرات القطريه متاثرا بجراحه اثر تفجير ناسف تعرض له موكب قطرى الصومال وهو منسق تجنيد اليمنيين وإرسالهم إلى سوريا تحت تدريبات القوات الخاصة الأميركية في قطر

وكانت المعلومات تحدثت عن مقتل ثمانية أشخاص على الأقل عندما صدم مهاجم انتحاري بسيارة ملغومة موكبا حكوميا يقل مسؤولين قطريين عند تقاطع مزدحم في العاصمة الصومالية مقديشو.

وقال مسؤول أمني لوكالة رويترز إن الوفد القطري الزائر الذي كان يستقل سيارات مصفحة تابعة لوزارة الداخلية “لم يصب بأذى”، لكن المسؤول لم يعط تفاصيل إضافية.

وقال شاهد عيان يدعى علي يوسف “رأيت ثماني جثث بما في ذلك جثة امرأة، بعضها احترقت بشدة جراء النيران الناجمة عن الانفجار. لقد كان منظرا بشعا”.

وذكر مراسل بي بي سي في الصومال، محمد إبراهيم، إن الانفجار أدى إلى جرح 10 أشخاص.

وأفادت تقارير بأن السيارة المصفحة التي استهدفها الهجوم تضررت بحيث تهشمت نوافذها الخلفية.

وانفجرت السيارة المفخخة قرب مركز شرطة في حي “الكيلومتر 4″، وهو حي مزدحم من مقديشو حيث يقصده سكان العاصمة لاحتساء الشاي في الأكشاك المنتشرة فيه.

وأفاد معلومات صحافية بأن القوات الحكومية كانت قد أعادت فتح الطرق الرئيسية في مقديشو السبت أمام حركة السير في أعقاب إغلاقها لمدة أربعة أيام بهدف منع حركة الشباب من شن هجمات.

الديار

  • المعلم

    الي نار جهنم هو و خليفة ولد بنت المسند

  • الله لا يرحمه

    الى جهنم وبئس المصير

  • محمد السوري

    مثل هذا كم من دماء المسلمين والأبرياء في رقبته ورقبة أمرائه

    هاقد قتل وأصبح جثة هامدة كما سنصبح كلنا غداً كيف سيلقى الله مثل هذا هو أمرائهم!!!!!

    ( أُولَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآَخِرَةِ فَلَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنْصَرُونَ (86) ) … البقرة

  • أبو العز

    وقد حضر جنازته النتن ياهو ورياض الشقفة وميشيل كيلو وسيصلي عليه الكلب العاوي بدون وضوء، هنيئا لك بهذه الشهادة ، والله نفوق لاتحسد عليه ، لكن مثل ملبيقولوا أنت الحلقة الأضعف انقلع إلى جهنم وبئس المصير ، ولن تكون الصومال مزاراً لك بعد اليوم…

  • armal

    وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين…
    فهل هي موعظة لأمير غطر!

  • Iraq

    الى جهنم هو القردواوي الحقير يومكم قريب يا من دمرتوا اوطاننا واستبحتم دمائنا خدمة للصهاينه

    وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ

  • masha

    يمهل ولا يهمل
    سبحانك ربي
    و لا شماته
    كان يعد اتوسيع كسب مزيد من المرتزقة لارسالهم الى سورية بالمال القطري
    لم يكتفي بكفرة اليمن و ليبيا و تونس و غيرهم (مع احترامي لاهل اليمن و لشعب ليبيا و اهل تونس) الذين يعرفون الحقيقة في سورية ولا ينجرون مع عصاباتها التكفرين الحاقدين
    اذاقه الله ما جنت نفسه
    حسبي الله و نعم الوكيل

  • جورج أبو كارو

    اللهم لا شماته .. ولا هكذا يعلمنا الدين .. ولكن نسأل له الرحمة وأن يكون عبرة للآخرين .. وأن يرجع من هذا الطريق كل خائن أو دجال أو عميل باع وطنه وكان ألعوبة في يد الشيطان الأكبر ( أمريكا وإسرائيل ) ، بأن الله يمهل ولا يهمل … الرحمة لكل شهداء سورية.

    • أبو العز

      اللهم لاشماته والحمد لله الذي أماته ، اللهم أسكنه فسيح جهنمك مع الكفار والمنافقين وساء أولئك رفيقاً ، اللهم نسألك أن تجعل أبو لهب رفيقه وأمرأته أم جميل صاحبته ، اللهم اجعله بالدرك الأسفل من النار ياعزيز ياغفار ، اللهم نسألك أن تتبع الظالم بالظالم وخصوصاً فصيلته الذين باعوا الأرض والعرض ، نسألك اللهم أن تلحق الكلب العاوي شيخ قرد الواوي بمنزلته ، آمين يارب العالمين ، وصلى اللهم وسلم على نبيك المصطفى محمداً بن عبد الله الهاشمي سيد البشر وعلى آله الطيبين وأصحابه الأبرار المنتجبين ….

  • سعودييي جنوبييي

    هههههههههههههههه

    البهائم اللي فووووق يصدقووو

    • armanl

      أبله، فكيف ستصدق…
      إذهب وامسح ريالتك، ولا تنسى تشم بين أصابع رجليك، بلكي بتصحى…
      من يضحك أخيرا يضحك كثيرا، وهذا أول الغيث…
      إن لم يكن الخبر صحيحا فكذبه، بالدليل…

    • amanl

      بعدين لا ندري من البهائم، نحن أم النعاج وزعيمهم حمد بن جاسم…

    • البهيمة اشرف من الرافضي

      حلوه ككككككككككككككككككككككاكي
      لكن تحسبهم يفهمون ما تشوف في يوم عاشوراء اش يسون في انفسهم اصلا لوعندهم عقول ما كان ملاليهم يخذوا بناتهم يتمتعوا فيهم ويردوهم لهم والعجيب ان بنات الملالي لايجوز التمتع بهم ككككككككككككككككككككاي
      يا عمي اضحك واستانس على هالاشكال

  • عمار الاسدي

    اللهم العن كل من ظلم حق محمد وال محمد

  • اسدالرفدين الزواوي

    كيدهم في نحرهم

  • عربي حر

    نفق كما يحدث للدواب.الى الجحيم وبئس المصير.
    ماذا كان يفعل هذا الاعرابي في الصومال؟ لقد صدق اذن من قال إن قطرائيل هي الممولة والداعمة للإرهاب وهي يد “اسرائيل”الطولى والخنجر المسموم في خاصرة العرب والمسلمين.لكن المنافقين دائما يكون هذا مصيرهم.فبئس المصير.

  • التويجري من الكويت

    قطر بعد عام 1996 تعتبر خنجر غرسه اليهود في خاصرة الخليج العربي حين تسلم الابن الضال الحكم و طرد والده و قتل ابناء عمومته بمساعدة الموساد الذين شنوا حرب اعلامية و استخباراتية ضد دول مجلس التعاون و ضد الدول العربية الاخرى من اجل دفع المجتمعات العربية لحالة عدم الاستقرار و دفع الاقتصادات العربية الى الهاوية و تمكين البنوك الاوربية من الاستحواذ على ارصدة الدول العربية التي سقطت في وحل الفوضى .