ميساء المغربي تقدم “من سيربح المليون” بدلا عن جورج قرداحي

mepanorama72057بدأت النجمة المغربية ميساء المغربي تصوير حلقات برنامج “المليونير”, الذي سيعرض على شاشة قناة “أم بي سي”, والذي ارتبط اسمه لسنوات بالاعلامي اللبناني جورج قرداحي.

وقد نشرت المغربي على صفحتها على الفايسبوك صوراً لها من كواليس تصوير الحلقات الاولى من البرنامج طالبه من معجبيها الدعاء لها.

يشار الى ان قرداحي كان قد استمر في تقديم البرنامج لسنوات الى أن وقع خلاف بينه وبين المحطة السعودية بسبب مواقفه المؤيدة لنظام بشار الاسد ما ادى الى انتقاله الى قناة الحياة المصرية حيث لم يستطع أن يحقق النجاح الذي كان قد حققه على قناة “أم بي سي”.

ومما لا شك فيه أن تقديم برنامج “المليونير” سيشكل تحديا كبيرا لميساء المغربي حيث سيتم مقارنتها باعلامي من وزن جورج قرداحي فهل ترون أنها ستنجح فيه؟

  • علي محمد أحمد محمود عبدالله

    في رأيي المتواضع أكاد أجزم بأن برنامج من سيربح المليون قد فُصّل وخيط على مقاس المبدع الخلوق والمثقف العربي النجيب ، ولن يتستطع الاخت ميساء المغربيي من ان تحقق النجاح الذي أنجزه ذلك المثقف العربي المشرقي الرائع ( أعني الاستاذ جورج قراحي ) .
    مع كل تمنياتي للاخت ميساء بالتوفيق والنجاح الا انه وللأسف الشديد ، لا ينال أي برنامج تقدمه أنثى في عالمنا العربي نجاحاً معتبراً الاّ بالقدر الذي تكشف فيه عن صدرها وبالمقدار الذي ترتفع فيه التنّوره فوق ركبتيها . والله ولي التوفيق .