محمد مرسي .. إرحل

محمد مرسي .. إرحل

محمد مرسي .. إرحل

 اسامة نور الدين

حضرة محمد مرسي ، الرئيس المفترض لجمهورية مصر العربية ، تحية عربية او اسلامية كما تحبها، وبعد،

انتهت فترة المئة يوم الاولى يا حضرة الرئيس وحان وقت جردة حساب , من مواطن عربي لرئيس مصر ام الدنيا.

لن اخاطبك ب عزيزي او صديقي الوفي او فخامة الرئيس ، او لعلك اصلا لن تقرا هذه الرسالة لانك لا تعرفني: انا الطفل الذي قتله شيمون بيريز في كفر قاسم ، انا راس الطفل المهشم راسه في قانا ، يوم كان صديقك بيريز رئيسا لوزراء الكيان العبري، انا نور العابد المقتولة تحت انقاض البيت المهدم في النبطية.

انا محمد الدرة المقتول امام الملا وعلى مراى العالم ومسمعه ، انا سمير القنطار المسجون 30 عاما في سجون صديقك بيريز ، انا دماء الاطفال التي سالت في غزة وجنوب لبنان والتي شربها سفيرك مع صديقك بيريز في تل ابيب.

وبعد يا حضرة الرئيس …

هل يامرك الدين الذي تتبجح بانك تحكم باسمه ، ان تقوم بهذا الفعل المشين؟ اي دين هو هذا الذي يجعلك تصرخ اوصيكم بسوريا ثلاثا في مؤتمر الجامعة العربية دون اي ذكر لكلمة فلسطين؟

اوتعرف فلسطين؟اظنك تعرف غزة فقط . كيف تنساها وانت تامر جلاوزتك ان يغلقوا منفذها الوحيد ويدمروا الانفاق. نعم الانفاق التي يستعملها من هو اخوك في الدين والعروبة لتهريب المواد الغذائية للاطفال والسلاح لمحاربة العدو.

اذا لعله السلاح. لا يجوز ان نحارب به اسرائيل. قضية سوريا اهم.قتل الاطفال في سوريا اهم. نعم انت تقتل الاطفال الذين هم مثلي في سوريا.

هل شيمون بيريز صديق وبشار الاسد عدو؟ هل انتصار ثورة التي ركبتها وضاجعتها هو فقط الترضي على الصحابة في قلب ايران؟ اذا انت ما زلت مصرا ان الشيعة يسبون الصحابة.

هل لعن الصحابة يحرك فيك وفي جماعتك الحس الوطني والاسلامي؟

اي صحابي يقبل شرب نخب اطفال مع قاتلهم؟ اي نبي يقبل هذا؟ اي اله يقبل هذا؟ اللعنة على اي دين او رب او صحابي او نبي يقبل بهذا؟

انا حنظلة يا صاحب الفخامة. حنظلة الذي يدير ظهره للناس وينظر الى فلسطين. فلسطين وليس اسرائيل. صديقك هو عدونا . وانت صديقه!!!

دعني اخبرك عن فلسطين قليلا , لعلك تجد لها مستقبلا مجالا في كلماتك.

فلسطين يا حضرة الرئيس مغتصبة , يتناوب على اغتصابها العرب والغرب , 64 عاما وانا مشرد في مخيمات لبنان وسوريا والجوار.

64 عاما وحرب تطهير عرقية تجري بحق اهلي واخوتي في فلسطين.

عشرات الاطفال لا يجدون دواء في غزة -التي تشترك انت في حصارها- ولا يجدون قوتا.

فلسطين المحتلة والتي بقاموسك اصبح اسمها اسرائيل , واصبح سفيرك يشرب نخبها مع مغتصبها الاول. الم تسمع بهذا؟

عليك اللعنة يا حضرة الرئيس. لست اخاطبك بلسان ديني او مذهبي. اخاطبك بكوني علمانيا كافرا بكل دين لا يتخذ اسرائيل عدوا.

انا رافضي يا سي مرسي. رافضي لكل هذا القرف الذي ترتكبونه باسم الدين والله.

هل الله يقبل بقطع رؤوس الروافض والنصارى؟ هل تعتقد انكم انتم الفئة المسلمة وان باقي الناس في النار؟ هل معارضوك كفار؟ هل الجهاد هو في سوريا؟ ام الجهاد هو كسب رضا اسرائيل؟

اي اله هو هذا ااذي يامرك بهذا؟ هل باتت المراة الغير محجبة كافرة وشيمون بيريز صديقا وفيا؟

من قال لك ان الله يقبل بهذا؟ من قال لك ان الله يقبل ان تغصب الناس على عبادته؟ من قال لك ان الله يامرك ان تقاتل من يلعنون الصحابة والائمة؟

وبعد يا حضرة الرئيس ،

هل تريد المزيد؟ هل هذا هو الاسلام؟ هل هكذا هم الاخوان المسلمون؟ هل اتضحت اكذوبتكم التي كنا نصدقها ؟

دعني اخمن يا فخامة الرئيس، اسمك محمد على اسم الرسول ، والرسول كان له جار يهودي يؤذيه ، وانت لديك جار اسمها اسرائيل,يهودية طبعا ، فظننت نفسك نبيا فاردت ان تكون مثله وتحسن الى جارك. اذا انت نبي؟؟

اذا يا حضرة النبي ،ماذا يجب على بيريز ان يفعل ليصبح عدوا؟ يلعن الصحابة؟ الا يكفيه من قتل لابناء الصحابة والانبياء؟

الا يكفيه شربا من الدم الفلسطيني واللبناني ، بذات الكاس التي شربها سفيرك معه في القاهرة؟هل اصبح الدم الفلسطيني رخيصا لهذا الحد؟ والدم العربي كله؟ هل اصبحت سوريا وقتل شعبها هو القضية؟

ماذا فعلت لمصر؟ هل اطاحة المشير هو الهدف؟ هل ازاحة عنان هو النصر؟ ما الفرق بين القديم والجديد بالنسبة لمواطن يسكن في مقبرة؟ ومن هو الفقير الذي سيترضى على الصحابة ويصلي على الانبياء وهو لا يجد قوت يومه.

هل نصرة سوريا هو الهدف السامي؟ ومن الاحمق الذي اخبرك ان نصرة سوريا تكون بارسال المقاتلين اليها؟ اليست فلسطين اقرب؟ اليس السلاح الذي تحضره مع المرتزقة الى سوريا اجدر بان يذهب الى فلسطين؟ اليس شيمون بيريز اجدر بان نحاربه ؟ هل نسيت عشرات الاف الجنود المصريين الذين نزفوا في سيناء في 56 و 67 و73؟

تنح!! هذا المقعد ليس لك ولامثالك. ليس لتجار الدين.

ارحل! كما قال الثوار لمبارك خلال الثورة التي امتطيتها واغتصبتها بتحالفك مع العسكر.

ارحل وخذ معك زبانيتك وكل التجار. لا نريد حكاما يعيثون في الامة خرابا باسم الاسلام. لا نريد مباركا اخر ولا انور سادات.

نريد جمال عبد الناصر وخالد الاسلامبولي. نريد منهاج حسن البنا وسيد جمال. نريد مصر ام العروبة لا مصر ام الفتن وارض الخلاف والتفرقة . نريد مصر عربية لا مصر سعودية-قطرية-خليجية. لا نريد اخوانا لت يعرفون من الاسلام الا حرمة سب الصحابة وحرمة ارتداء الشورت ولبس الكنزة القصيرة وسفور النساء. لا نريد تسلط المرشد لا في مصر ولا تونس ولا اي قطر عربي.

فقط ارحل…

( خاص بانوراما الشرق الاوسط )

تحذير : نسمح باعادة النشر شرط ذكر اسم “بانوراما الشرق الاوسط” تحت طائلة التشهير والملاحقة القانونية

  • جنوبية

    را
    ح الشبعان وجاء الجوعان .
    في مصر لم يتغير شيء ، الفرق بين مرسي ومبارك هي الكرافات فقط مبارك كان يلبس كرافات ومرسي لا .

    • لبنانية

      لا هناك فرق آخر مبارك لم يتجرأ على اقفال انفاق غزة ومرسي قام بذلك .
      مبارك سحب السفير ومرسي اعاده .

  • أبو طافش

    ألم تنتبهوا إلى الفرق الأهم من مورسي عندما جالس رئيسة وزراء استراليا وكيف أنه من الوهلة الأولى بدأ يهرش بذكره كالثور الهائج ؟ وهل ترك للرعاع مكان ، الم تشاطروني بأنه كحامل القرآن الكريم بيد والخمر بيد أخرى ويقسم بأن شرب الخمر حلال ، ألا توافقوني الرأي بأنه ممثل من النوع الهابط ويتستر بالدين لرفع معنوياته؟؟؟ ألا لعنة الله على المنافقين

  • رائف

    فينا نقول باللبناني
    راح المستوي . ايجانا المهري